الرياضة

مؤيد حاتم نجم الاتحاد ودشريشة

مؤيد حاتم

نجم وسط الإتحاد ودشريشة ..
هذا الفتي سيكون له مستقبل كبير في عالم المستديرة بإذن الله .. مشروع نجم واعد وسيكون حديث الشارع الرياضي فهو مكسب لرياضة المنطقة وللكرة السودانية بصورة جمعاء وأقول حديثي هذا ليس من باب المبالغة والدعاية
مؤيد حاتم لاعب وسط متكامل ومن أفضل صناع اللعب في المنطقة وتكفيه إشادة الأسطورة كابتن عجب قائد المريخ والمنتخب السوداني السابق ولولا براعتة ومهارته لما لفتت أنظار المرجيحة وترك توصية خاصة للتواصل معه .

مناشدة عاجلة

من هذا المنبر أناشد الأخ الكريم حاتم أحمد حمد ( حاتم الضكير ) والد الفتي الذهبي مؤيد أن لا يقف حجر عثرة أمام هذه الموهبة .. وأن يمد له يد العون والمساعدة والدعم وابتشجبع حتي نراه في القمة والميادين الدولية .
نحن نعرف أن حاتم الضكير رجل رياضي معتق و( كان نجم لا يشق له غبار في ميادين المنطقة ) في أنه لن يحرم مؤيد ومعجبيه والأسطورة عجب أيضآ في تحقيق مبتغاهم ليواصل هذا الفتي في طريق النجومية والإبداع ..

لفتة جانبية

والكل يتحدث ويشيد بتفتق موهبة مؤيد حاتم سارعت أنا بدوري بسؤال الرجل الرياضي والفاهم جدا في كرة القدم كابتن عماد عبدالعظيم نجم الأهلي خيار عن مؤبد حاتم فقال لي بالحرف الواحد :
” لعيب والله .. مستواه بيودبه القمة .. مهاري .. منضبط .. تمركز عالي .. حركية وو …
النص حقو براهو ”
ولا ننسي أيضآ حديث الخبير مصطفي علي البطحاني البطحان في أكثر من مناسبة في أن مؤيد حاتم أفضل نجوم الدورة .
وأرجو من الأخ والقائد عوض الفضل ال كسيره أن لا يعلو جهدا في الوقوف مع نجوم وشباب المنطقة أصحاب المهارة والموهبة في مواصلة المشوار والترقي لسلالم أعلي …

في الختام أقول :

أرجوكم لا تقتلوا هذي الموهبة .

الكاتب: وقيع فضيلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى